موقف
الحياة موقف، الانسان موقف، النصر موقف، الحافلة تحتاج لموقف، وربما تخفى القمامة في مواقف العربات

أنشيلوتي: ما زلنا نملك فرص التأهل

0

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني ثقته في حظوظ فريقه في تخطي الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته أمام ضيفه ريال مدريد

الإسباني 1-2 ذهابا الأربعاء.
وصرح المدرب السابق لريال مدريد بأن الألمان ما زالوا يملكون فرصة المنافسة على بطاقة التأهل في مباراة الإياب، وقال “ليست لدينا فرصة كبيرة ولكننا لا نزال نملك حظوظنا، لا نزال على قيد الحياة”.
وأضاف “كان في إمكانهم حسم المباراة بتسجيل هدف إضافي لكنهم لم يتمكنوا من ذلك”، مشيرا إلى أننا “سيطرنا على مجريات المباراة في الشوط الأول، لكننا فقدنا فعاليتنا في الشوط الثاني”.
وتابع “صعبنا الأمور على أنفسنا عندما تراجعنا إلى الخلف، ولكن لا تزال حظوظنا قائمة”.
وأعرب أنشيلوتي عن أمله في تعافي الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والمدافع ماتس هوملز بعد غيابهما عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.
ويمني بايرن ميونيخ النفس بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2013 وثلاثيته التاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري الأبطال) مع يوب هاينكيس، ومن أجل ذلك تعاقد مع أنشيلوتي بعد فشل سلفه الإسباني بيب غوارديولا.
بدوره اعتبر قائد بايرن ميونيخ اللاعب فيليب لام أن طرد مارتينيز كان نقطة التحول في المباراة، في حين أعرب نوير عن ثقته في قدرة فريقه على حجز بطاقته إلى دور الأربعة للمرة السادسة على التوالي.
وقال “أعتقد أنه لا يزال في إمكاننا التأهل. كنا الفريق الأفضل في الشوط الأول وكان في إمكاننا التقدم بهدفين أو ثلاثة أهداف نظيفة”.
وأكمل لاعبو أنشيلوتي المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد الدولي الإسباني خافي مارتنيز.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.