موقف
الحياة موقف، الانسان موقف، النصر موقف، الحافلة تحتاج لموقف، وربما تخفى القمامة في مواقف العربات

انفجار يستهدف هيئة الأركان في دمشق

0

وأضاف التلفزيون الرسمي السوري أن الانفجار ناتج عن عبوتين ناسفتين، وأسفر عن جرح أربعة أشخاص.

وقد وثقت مصادر في المعارضة مقتل 16 شخصا في سوريا بعد يوم دام أمس وصل فيه عدد القتلى إلى 172 شخصا معظمهم في دمشق وريفها وإدلب، في حين أعلن الجناح العسكري والمدني للواء التوحيد في حلب عن تشكيل لجان للجيش الحرّ في حلب بهدف تسيير أوضاع المدينة في ظل غياب السلطات.

وقد شهدت مناطق عدّة في مدينة حلب مواجهات مسلّحة بين مقاتلي الجيش الحر والنظامي أبرزها في حيّ الإذاعة. وما زالت الاشتباكات مستمرة على محاور حيي صلاح الدين وسيف الدولة.

وتواصلت المعركة في حلب -التي تشهد صراعا عنيفا منذ أسابيع- عند المطار الدولي ومطار النيرب العسكري، وأفادت الهيئة العامة للثورة بأن القصف على حي بستان القصر في حلب فجر اليوم أوقع ثلاثة قتلى وعشرات الجرحى بعد استهداف منازل المدنيين.

كما تجدد القصف المدفعي ومن الطيران الحربي على أحياء السكري وبستان القصر والحمدانية والشيخ مقصود والميدان والقاطرجي ومساكن هنانو والإذاعة، أما ريف حلب فشهد قصفا بالمدافع على بلدات الباب ودير حافر وقبتان الجبل.

وفي خطوة بدت أنها محاولة لتقديم خدمات الدولة، أعلن الجناح العسكري والمدني للواء التوحيد في حديث مصور عن تشكيل لجان مدنية في المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش الحرّ في حلب بهدف تسيير أوضاع المدينة في ظل غياب السلطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.