موقف
الحياة موقف، الانسان موقف، النصر موقف، الحافلة تحتاج لموقف، وربما تخفى القمامة في مواقف العربات

برشلونة يدخل الصراع على ضمّ ثيو هرنانديز

0

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية أن برشلونة دخل الصراع على ضمّ ثيو هرنانديز، نجم أتلتيكو مدريد المعار إلى ألافيس هذا الموسم، بعد أن قدم له عرضا مشابها لما قدمه ريال مدريد في

وقت سابق.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب الشاب (20 عاما) قطع وعدا شفهيا لمسؤولي ريال مدريد بالانتقال إلى النادي الملكي، الذي أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقد هيرنانديز مع أتلتيكو مدريد والبالغ 24 مليون يورو.
ومن المنتظر أن يوقع هرنانديز على عقد انضمام لصفوف ريال مدريد يمتد خمس سنوات مقابل 36 مليون يورو، بواقع ستة ملايين يورو في موسمي 2017-2018 و2018-2019، وسبعة ملايين يورو في موسم 2019-2020، وثمانية ملايين يورو في موسم 2020-2021، وتسعة ملايين يورو في موسم 2021-2022.
ورغم أن عرض النادي الكتالوني أدنى قليلا من نظيره الخاص بريال مدريد، فإنه أصاب اللاعب الشاب بالتردد بعض الشيء.
وأوضحت صحيفة “أ س” أن مانويل غارسيا كويلون -وكيل أعمال اللاعب- يفضل انتقاله لبرشلونة، بعدما توترت علاقته برئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز على خلفية قيام الأخير بإقالة رافايل بينيتيز المدير الفني السابق للفريق.
وعلى الجانب الأخر، يفضل نادي أتلتيكو مدريد أيضا أن يرتدي لاعبه الشاب قميص النادي الكتالوني إذا قرر الرحيل، في الوقت الذي يرغب فيه المدير الفني للفريق دييغو سيميوني أن يستمر اللاعب مع النادي.
وكتبت صحيفة “ماركا” في تقرير حصري أن “ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع ثيو هرنانديز بخصوص دفع قيمة البند الجزائي في عقده مع أتلتيكو، من أجل ضمه الصيف المقبل ولمدة ست سنوات”.
لكن أتلتيكو مدريد لن يتنازل بسهولة عن لاعبه، خصوصا أنه محظور عليه ضم لاعبين جدد الصيف المقبل، مع أنه استأنف القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس).
وستكسر الصفقة -إن تمت- الاتفاق الودي بين قطبي العاصمة الإسبانية القاضي بعدم سعي أي منهما للحصول على توقيع أي لاعب من الآخر، وذلك منذ وصول فلورنتينو بيريز إلى رئاسة النادي الملكي لأول مرة عام 2000.
وكان الدولي الأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري آخر لاعب يعبر بين الناديين قبل 17 عاما.
وتلقى هرنانديز عروضا أخرى من بايرن ميونخ وليفربول، ولكنه يفضل البقاء في إسبانيا.

الصحافة الألمانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.