موقف
الحياة موقف، الانسان موقف، النصر موقف، الحافلة تحتاج لموقف، وربما تخفى القمامة في مواقف العربات

ديبالا يرفض مقارنته بميسي

0

رفض باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي مقارنته بصانع ألعاب برشلونة ليونيل ميسي، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ونقلت صحيفة ماركا

عن اللاعب قوله “الناس يجب أن تعرف أنني لست ميسي، أنا ديبالا، وأريد أن أكون ديبالا فقط”.

ولطالما وُصِف ديبالا (23 عاما) بميسي الجديد نظرا لموهبته ومهاراته العالية، لكن اللاعب يؤكد أن لكل واحد صفاته بحيث لا يشبه الآخر.

ويقدم ديبالا مستوى مميزا رفقة السيدة العجوز بتسجيله 14 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.
وأضاف “أنا أفهم أن هناك مقارنات، لكن هناك ميسي واحد فقط، كما كان هناك مارادونا واحد فقط، لا يمكنك استبدالهم، لكن سأحاول تعويضهم عن طريق إعطاء أفضل ما لدي”.
وبخصوص مواجهة البلوغرانا، علق قائلا “أعتقد أننا نصل لمباراة برشلونة بأفضل حال، نحن أفضل منهم، نحن في أفضل وقت في هذا الموسم، أقصينا نابولي وانتصرنا على كييفو وسامبدوريا في الدوري”.

وأضاف أن “برشلونة تريد بالتأكيد التعافي من الهزيمة أمام مالقا، لكن مهلا، نحن على ملعبنا فريق قوي جدا”.

وعن إمكانية الانتقال إلى النادي الكتالوني، رد ديبالا “لا أحد يعرف المستقبل, أتابع مبارايات برشلونة لأنني أحب أسلوب لعبهم والآن مع ليو أكثر, ميسي فاز بالعديد من ألقاب دوري أبطال أوروبا وأنا أريد أن تكون هذه الأولى لي”.

ولم يقم ديبالا بتمديد عقده مع يوفنتوس، لكنه لا يزال مرتبطا بعقد يمتد إلى عام 2020، وقد تطرق لمستقبله قائلا “قبل ثلاث سنوات عندما كنت في باليرمو، لكم أكن أعتقد أنني سأنتقل إلى يوفنتوس، لذلك أنا أستمتع يوما بعد يوم، ولا أنظر لأبعد من ذلك. أنا سعيد هنا وأعيش لحظات جيدة”.

الصحافة الاسبانية والايطالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.