موقف
الحياة موقف، الانسان موقف، النصر موقف، الحافلة تحتاج لموقف، وربما تخفى القمامة في مواقف العربات

4 شروط لدخول حفل سعاد ماسى وcairo steps

0

وضعت الشركة المنظمة لحفل النجمة الجزائرية سعاد ماسى والفريق العالمى cairo steps شروط الحفل المقرر إقامته فى مصر بتاريخ 20 أبريل الجارى، الشرط الأول.. يبدأ دخول

الجمهور من الساعة السابعة مساء ولمدة ساعة، على أن يبدأ الحفل فى الثامنة ويستمر لمدة 3 ساعات، الشرط الثانى الدخول بملابس smart casual، الشرط الثالث ممنوع دخول الأطفال لأقل من 12 سنة، الشرط الرابع التذاكر المُباعة لا تُرد.

كانت شركة “صوت ميوزك” المُنظمة لحفل النجمة الجزائرية سعاد ماسى والفريق المصرى الألمانى العالمى cairo steps، طرحت امس تذاكر الحفل المُقرر إقامته فى 20 أبريل الجارى، والتى تنقسم إلى 4 فئات 400 و600 و750 وألف جنيه مصرى.

من ناحية أخرى، تصل نجمة الغناء الجزائرى سعاد ماسى قبلها حفلها الغنائى، المقرر إقامته 20 أبريل الجارى فى مصر بـ5 أيام، وذلك من أجل البروفات الموسيقية والاستعداد للحفل، الذى ستحييه بمصاحبة الفريق المصرى الألمانى العالمى cairo steps تحت مشروع جديد لأجمل وأشهر ما غنت سعاد.

وتغنى سعاد فى الحفل أجمل أغنياتها على مدار تاريخها الفنى منها “غير أنت” و”راوى” و”خلونى” وغيرها من الأغنيات التى أصبحت تُشكّل جزءا من ذكريات جيل كامل، بالإضافة لبعض المفاجآت الفنية التى يتم تحضيرها من قبل الفنانة الجزائرية مع فريق Cairo steps الشهير، الذى اشتهر بمزج الآلات الشرقية كالقانون والناىى والكمان والرق بآلات الجاز والساكسوفون والبيانو والبيز جيتار، إذ تأسس عام 2002 على يد عازف العودد المصرى باسم درويش وماتياس فراى، وتضم 15 عضوًا من أشهر العازفين الألمان والمصريين، ويشرف عليه المايسترو وعازف البيانو سبيستيان مولير شربسدورف، ومن هنا جمعت الفرقة بين الطابع الألمانى والمصرى فى موسيقى فريدة.

الحفل يقام بأحد المنتجعات السكنية التى تطل على الأهرامات، ليمتزج صوت سعاد ماسى وCairo steps مع جمال الطبيعة المحيطة وعبق التاريخ.

مواقع اخبارية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.